أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق TeraBox أفضل بديل مجاني لخدمة Icloud في الايفون

 تطبيق TeraBox أفضل بديل مجاني لخدمة Icloud في الايفون

أعلنت شركة Apple في الأيام القليلة الماضيه لالغائها لخدمة التخزين الساحبي المجانية, مما سبب استياء كبير لدى مستخدمي هواتف ايفون والايباد.

تطبيق TeraBox أفضل بديل مجاني لخدمة Icloud في الايفون

لذلك سنشرح لكم اليوم عن أفضل بديل مجاني لميزة ايكلود Icloud للتخزين السحابي من ابل, الا وهو التطبيق الرائع تيرا بوكس Tera box الذي يوفر لنا واحد تيرابايت مجانا لتخزين البيانات.

أفضل بديل لخدمة iclod تطبيق TeraBox:

إن خدمات التخزين السحابي من الاسياسات التي تهم جميع مستخدمي الهواتف الذكية, بسبب انها تحمب ملفاتك من الضياع بحال تعطل الهاتف المحمول أو اذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بتبديل هواتفهم بشكل كبير.

لذلك وبعد ايقاف الحدمة المجانية من شركة ابل بحثنا لكم عن أفضل بديل يحتوي على قوة تشفير عاليه للبيانات, فوجدنا أن تطبيق Terabox هو أفضل خدمة تخزين ساحبي مجانيه حتا الف جيغابايت أو تيرابايت واحدة.

شرح أستخدام تطلبق تيرا بوكس للتخزين السحابي Terabox:

كل ماعيلك فعله هو تحميل تطبيق Terabox من الرابط أسفل هذا المقال, من ثم اعطائه صلاحية الوصول الى الملفات على الهاتف الخاص بك وهنا لاتقلق لان التطبيق امن جدا, وكما نعرف ان نظام الحمايه في شركة ابل عالي ولو أن التطبيق به مشاكل في الامان والتشفير لما كانت سمحت ابل بوجوده على متجر بلاي.

بعد اعطاء التطبيق الصلاحيات المطلوبة كل ماعيلك فعله هو التسجيل سواء بحسابك على جوجل Gmail أو بحساب Apple Id الخاص بك لتحصل على واحد تيرا مجانا.

عيوب تطبيق تيرا بوكس للتخزين السحابي:

رغم الميزات الكثيرة التي يمتلكها تطبيق تيرا بوكس, من ناحية الامان العالي والتشفير القوي وأعطائك واحد تيرا مجانية لتخزين ملفاتك عليها بامان, الا انه يوجد عيب في التطبيق حيث انك لا تستطيع عمل نسخ احتياطي كامل لهاتفك الايفون على التطبيق فهذه الميزة حصرية على ايكلود فقط, مثلا لا يمكنك عمل نسخ احتياطي لمحادثاتك على واتساب من خلال تطبيق terabox.

تحميل تطبيق TeraBox:

تحميل التطبيق

يعد تطبيق تيرا بوكس من أحد اقوى بدائل خدمة التخزين السحابي ايكلود, شاركة مع صديقك وحل له مشكلة كبيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-