أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل تطبيق لقفل التطبيقات ومنع تنزيل التطبيقات

 يعاني معظم المستخدمين في هواتف الايفون من الادمان على التطبيقات وفتح الهاتف بشكل كبير وكثير، ويبحث الكثير من المستخدمين عن تطبيق لقفل التطبيقات وزيادة الامان لمنع الدخول الى ملفاتهم اثناء العمل او في وقت يكون الهاتف مفتوح، لذلك سنقدم لكم افضل تطبيق لقفل التطبيقات في هواتف ايفون، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

افضل تطبيق لقفل التطبيقات ومنع تنزيل التطبيقات

شرح تطبيق Lockit لقفل التطبيقات في الايفون:

يعتبر تطبيق Lockit  احد اهم واكثر التطبيقات استخدام لحاملي هواتف ايفون التطبيق يمتلك شعبية كبيرة حول العالم بين مستخدمين هواتف ايفون، التطبيق مخصص وموجه لحاملي هواتف ايفون فقط، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمتلك واجهة استخدام بسيطة تساعد جميع المستخدمين في العمل عليه.

التطبيق متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين، ليس عليك الا التوجه الى الرابط في الاسفل والضغط عليه ليتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الايفون، قم بمنح التطبيق الصلاحيات التي يقوم بطلبها ليعمل بشكل طبيعي، قم بالدخول الى التطبيق.

وعليك تعيين كلمة سر للتطبيقات التي تريد قفلها ومنع الاخرين من الدخول اليها سوالك، او عن طريق بصمة الوجه، وهناك ميزة يقدمها التطبيق تساعد الوالدين في ضبط استخدام الهاتف من قبل الابناء، وهي اختيار مدة زمنية معينة لاي تطبيق يريده ليعمل ويقفل بعدها، وقفل الالعاب وغيرها الكثير.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق Lockit لقفل تطبيقات الايفون:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. يمتلك واجهة بسيطة.
  3. التطبيق مجاني.
  4. التطبيق موجه لهاتف ايفون فقط.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لقفل التطبيقات وحمايتها من الحذف عن طريق الخطأ، او من مشاهدة ما يخصك من المتطفلين، حمل التطبيق ولا تنسى مشاركته مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-