أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

صور خاصة لجهات الاتصال

 يبحث عدد كبير من المستخدمين على شيئ مميز وخاص للاشخاص الخاصين به ضمن جهات الاتصال ليميزهم، او لمن لا يعرف القراءة والكتابة ويريد ان يميز كل شخص عن الاخر، لذلك قررنا البحث عن افضل تطبيق لتمييز جهات الاتصال وتقديهم اليكم، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

صور خاصة لجهات الاتصال

شرح تطبيق تمييز حهات الاتصال بصورة:

يعد تطبيق صورة جهات الاتصال من اهم وافضل التطبيقات في عالم الهواتف المحمولة، التطبيق حاصل على شعبية كبيرة وله انتشار كبير بين المستخدمين مع ان بعض المستخدمين لا يعرفون بهذا التطبيق، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

كما ان التطبيق مجاني من دون دفع رسوم اشتراك، ليس عليك الا التوجه الى الرابط في اسفل الصفحة والضغط عليه، ليتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بالدخول الى التطبيق لانشاء ملصقات لكل جهة اتصال لديك بكل سهولة.

اختر جهة الاتصال واختر صورة لها من استديو صور الخاص بك او قم بالتقاط صورة بشكل مباشر عن طريق الكاميرا، قم بتعيين الملصق لجهة الاتصال، كما انه يمكنك التعديل في خلفية الصورة او الاطار الخاص بها بما يناسب ذوقك، الملصقات ستكون بدقة عالية ووضوح كبيرلتمتع بمنظر جميل لجهات الاتصال الخاصة بك.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق تمييز جهات الاتصال بصورة:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. التطبيق لا يحتاج لذاكرة تخزين كبيرة.
  3. التطبيق مجاني 
  4. التطبيق يناسب جميع هواتف ايفون.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل التطبيقات لتمييز جهات الاتصال وجعلها مميزة، حمل التطبيق واختر صور مناسبة لجهات الاتصال لديك، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-